Sunday, December 12, 2021

الخيارات الثنائية بنك الكومنولث

الخيارات الثنائية بنك الكومنولث



بالنقر فوق نعم أدناه ، فأنا أوافق على الحصول على FSG و PDS إلكترونيًا عن طريق تنزيل هذه المستندات من هذا الموقع. طلبات القروض تخضع لموافقة الائتمان. بمجرد معالجة طلبك ، ستتمكن من عرض التغييرات على حساب تداول الأسهم المرتبط عبر الإنترنت - سيتم نقل الوحدات الموجودة في المخزون الصادر من "محجوز" إلى "متاح". المزيد عن StepPay. يعترف CommBank بالمالكين التقليديين للأراضي في جميع أنحاء أستراليا كأمناء مستمرين للبلاد والثقافة. حساب تداول الخيارات الخاص بك اربط خياراتك الخيارات الثنائية لبنك الكومنولث إلى حساب تداول سهم CommSec الخاص بك أو حساب الإقراض بالهامش لتقديم الأسهم كضمان, الخيارات الثنائية لبنك الكومنولث.





منتجات وخدمات



اكتشف المزيد. مشاهدة النقاط البارزة. احصل على مساعدة. اتصل بالرقم 13 من 6 صباحًا إلى 10 مساءً. نظرًا لأنه تم إعداد هذه النصيحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك ، يجب عليك ، قبل التصرف بناءً على النصيحة ، مراعاة مدى ملاءمتها لظروفك.


قم بزيارة المعلومات الهامة للوصول إلى بيانات الإفصاح عن المنتج أو الخيارات الثنائية بنك الكومنولث والشروط المتوفرة حاليًا إلكترونيًا لمنتجات مجموعة بنك الكومنولث ، جنبًا إلى جنب مع دليل الخدمات المالية ذي الصلة.


طلبات القروض تخضع لموافقة الائتمان. أسعار الفائدة قابلة للتغيير. قد يتم تطبيق الرسوم والتكاليف. يعترف CommBank بالمالكين التقليديين للأراضي في جميع أنحاء أستراليا كأمناء مستمرين للبلاد والثقافة. نعرب عن احترامنا لشعوب الأمم الأولى وشيوخها في الماضي والحاضر.


تخطي إلى المحتوى الرئيسي التخطي لتسجيل الدخول تخطي للبحث إمكانية الوصول في CommBank. المنتجات والخدمات المصرفية, الخيارات الثنائية لبنك الكومنولث. قروض المنزل. حاسبة السداد أسعار الفائدة إعادة التمويل المزيد من القروض العقارية.


التأمين على المنزل التأمين على السيارات التأمين الصحي المزيد من التأمين. المدفوعات الخارجية أسعار صرف العملات الأجنبية حاسبة صرف العملات الأجنبية المزيد من الخدمات الدولية. رسالة الخيارات الثنائية لبنك الكومنولث للحصول على استجابة سريعة احصل على مساعدة فورية من مساعدنا الافتراضي أو تحدث إلى أحد المتخصصين, الخيارات الثنائية لبنك الكومنولث. راسلنا. المزيد عن StepPay.


المزيد عن حسابات الأعمال. هل تعاني من صعوبات مالية? المزيد من CommBank. التخطيط لرحلة برية? كيف تحمي نفسك من خدع التسوق عبر الإنترنت. عرض توافر خدمات الدفع للربع الأخير. نستطيع المساعدة. كيف أقوم بتفعيل البطاقة? بيانات عبر الإنترنت شكاوى وإطراء. ابحث في قسم المساعدة لدينا. اتصل بنا. حدد موقعنا. ابحث عن فرع أو جهاز صراف آلي أو متخصص بالقرب منك. أشياء يجب أن تعرفها.


بنك الكومنولث.





هو تداول العملات الأجنبية مربح



طلبات القروض تخضع لموافقة الائتمان. أسعار الفائدة قابلة للتغيير. قد يتم تطبيق الرسوم والتكاليف. يعترف CommBank بالمالكين التقليديين للأراضي في جميع أنحاء أستراليا كأمناء مستمرين للبلاد والثقافة.


نعرب عن احترامنا لشعوب الأمم الأولى وشيوخها في الماضي والحاضر. تخطي إلى المحتوى الرئيسي التخطي لتسجيل الدخول تخطي للبحث إمكانية الوصول في CommBank. المنتجات والخدمات المصرفية. قروض المنزل. حاسبة السداد أسعار الفائدة إعادة التمويل المزيد من القروض العقارية.


التأمين على المنزل التأمين على السيارات التأمين الصحي المزيد من التأمين. المدفوعات الخارجية أسعار صرف العملات الأجنبية حاسبة صرف العملات الأجنبية المزيد من الخدمات الدولية.


راسلنا للحصول على رد سريع احصل على مساعدة فورية من مساعدنا الافتراضي أو تحدث إلى أحد المتخصصين. راسلنا. المزيد عن StepPay.


المزيد عن حسابات الأعمال. هل تعاني من صعوبات مالية? المزيد من CommBank. توصي CommSec بأن تسعى للحصول على مشورة ضريبية مستقلة قبل الدخول في أي من استراتيجيات الخيارات. يوفر ASX معلومات عامة عن المعاملة الضريبية لخيارات تداول البورصة. الهوامش هي في الأساس ضمانات - في شكل نقود أو ممتلكات الأسهم - التي تحتاج إلى توفيرها لضمان قدرتك على الوفاء بالتزاماتك في حالة حدوث حركة سوقية معاكسة.


لا يتم دفع الهوامش إلا من قبل بائعي الخيار ؛ مشتري الخيارات لا يحتاجون إلى دفع هوامش. يتم احتساب الهوامش يوميًا بواسطة ASX Clear ، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة والضمانات ومشتقات الأسهم ASX.


يقوم بحساب الهوامش على جميع المراكز المكتوبة في محفظة ASX Options الخاصة بك ، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي في جميع المراكز. إجمالي الهامش المطلوب للصفقات المفتوحة في حساب CommSec Options هو كما يلي:.


لتقدير إجمالي الهامش المطلوب ، يمكنك استخدام أداة تقدير الهامش ASX أو الرجوع إلى مورد ASX ، فهم الهوامش.


من المهم أن تراقب متطلبات الهامش الخاصة بك ، لأنها تختلف يوميًا ويجب تغطيتها في جميع الأوقات. يرجى العلم أن CommSec تجري اختبارات ضغط يومية على المراكز القصيرة مما قد يؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان الخاصة بك أعلى من إجمالي هوامش الربح اليومية.


يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدًا ، أو عن طريق توفير تأمين مؤهل مع CommSec. يتم تحديد قائمة ASX Clear Acceptable Stock بواسطة ASX Clear. يمكنك الاتصال بنا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع CommSec على الويب وطلب إصدار أسهم باستخدام علامة التبويب "Portfolio". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب تحرير المخزون عن طريق البريد الإلكتروني.


سنقوم بالإفراج عن مخزونك في غضون 24 ساعة من تلقي طلبك عبر الإنترنت ، بشرط أن يكون لديك ضمانات كافية لتلبية الهامش الخاص بك. بمجرد معالجة طلبك ، ستتمكن من عرض التغييرات على حساب تداول الأسهم المرتبط عبر الإنترنت - سيتم نقل الوحدات الموجودة في المخزون الصادر من "محجوز" إلى "متاح". إذا كنت ترغب في بيع الأسهم المحجوزة ، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه ليتم تحريرها. بمجرد إصداره يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


التمرين التلقائي هو ميزة يتم فيها ممارسة الصفقات المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي صلاحيتها في المال تلقائيًا نيابة عنك ، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء. سنمارس تلقائيًا أي مركز من مراكز الخيارات في الأموال في تاريخ انتهاء الصلاحية ، بواقع سنت واحد أو أكثر لخيارات المشاركة ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات المؤشر.


إذا كنت لا ترغب في ممارسة خيار في متناول اليد ، فيجب عليك إخطار CommSec في موعد لا يتجاوز 4. يمكنك طلب تعطيل التمرين التلقائي على حسابك لجميع المراكز. بمعنى آخر ، إذا كنت صاحب خيار Call ، فيحق لك شرائه بأقل من سعره الحالي في السوق. إذا كنت مالك خيار Put ، فيحق لك بيعه بأكثر من سعره الحالي في السوق. يوفر دليل الخدمات المالية "FSG" معلومات حول Commonwealth Securities لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت ستستخدم الخدمات المالية التي نقدمها.


قبل أن تحصل على أي منتجات أو خدمات من CommSec ، يجب عليك عرض أحدث دليل للخدمات المالية FSG. بالنقر فوق نعم أدناه ، فأنا أوافق على الحصول على FSG و PDS إلكترونيًا عن طريق تنزيل هذه المستندات من هذا الموقع. ملاحظة: إذا كنت ترغب في تلقي دليل الخدمات المالية CommSec FSG وبيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة PDS عن طريق البريد ، يرجى الاتصال بنا على 13 15 يوضح هذا المستند كيفية عمل المنتج ؛ نظرة عامة والفوائد والمخاطر والتكاليف الكاملة.


كما يوفر تفاصيل حول عملية التقديم والخطوات التالية. يمكن العثور على السوق المستهدف لهذا المنتج ضمن تحديد السوق المستهدف للمنتج ، والمتوفر هنا. تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون مراعاة الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد معين. لهذا السبب ، يجب على أي فرد ، قبل التصرف بناءً على المعلومات الموجودة على هذا الموقع ، أن يأخذ في الاعتبار مدى ملاءمة المعلومات ، مع مراعاة أهداف الفرد ووضعه المالي واحتياجاته ، وإذا لزم الأمر ، طلب المشورة المهنية المناسبة.


يتوفر بيان الإفصاح عن المنتج لخيارات الخيارات المتداولة في البورصة الصادر عن شركة Commonwealth Securities Limited ABN 60 AFSL من موقع www. au ويجب أخذها في الاعتبار قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات ؛ يجب فقط على المستثمرين المطلعين على مخاطر تداول الخيارات النظر في هذه المنتجات. الخيارات ابحث عن الفرص مهما كانت الطريقة التي يتحرك بها السوق بدعم من فريق تداول الخيارات المخصص لدينا.


تداول الخيارات المتكاملة يسمح لك حساب خيارات CommSec بتداول الخيارات بنفس سهولة تداول الأسهم. حساب تداول الخيارات الخاص بك قم بربط حساب الخيارات الخاص بك بحساب تداول سهم CommSec أو حساب الإقراض بالهامش لتقديم الأسهم كضمان. المستوى الأول: الشراء لفتح المستوى الثاني: الشراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: الشراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات المغطاة بالنقد المستوى الرابع: الإستراتيجيات متعددة الأرجل المتقدمة. الأسعار والرسوم.


رسوم السمسرة. تنفيذ التجارة. يتم فرض رسوم على الإنترنت أيضًا عند ممارسة الخيار أو التنازل عنه. يتم شحن الهاتف أيضًا عند التمرين أو التنازل عن الخيار. رسوم عقد ETO.

No comments:

Post a Comment